اقسام الموقع

الاعضاء

اسم العضو

كلمة المرور

لديك عدد 50 مرة مشاهدة بعدها يتوجب عليك التسجيل

التسجيل

الاحصائيات

عدد المواضيع: 4,099

إجمالى مشاهدات اليوم: 107

إجمالى المشاهدات: 3,250,417

عدد الاعضاء: 21

المتواجدين الان: 78 (0 اعضاء, 78 ضيوف)
الاعضاء المتواجدين: Adsense, GoogleBot

اكثر المواضيع مشاهدة

التغذية

مجلة ميجو > حواء وادم > اكثر 3 كلمات يحبها الرجل اثناء العلاقة الحميمة

 

اكثر 3 كلمات يحبها الرجل اثناء العلاقة الحميمة

الكلمات التي تذيب الرجل وتجعله يقبل على ممارسة الجنس بجنون كلمات جنسية سهلة وطبيعية لكن يجب استخدام هذه الكلمات الجنسية في موعدها لتؤدي الغرض المراد وهو جعل الرجل يزداد رغبة جنسية وتزداد قوته الجنسية
الكلمات هي
1 - آي
2- آه
3- أح

وجميعها يقال في وقت الجماع ولكن

أولا ً: آآآآآآآآآآآآي

تقال غالبا ً فترة بداية الإيلاج حينها يكون عمل الطرفين في منحى صعودي فكل ماقالت المرآة ((آآآي )) عند بداية الإيلاج ، هنا يعطي الرجل الدافع القوي بين زيادة السرعة والعنف ، وبين التردد !! وذلك على حسب حركة المرأة فإن كانت الكلمة مرافقة لإنسحااب جزئي فغالبا ً الرجل يتردد ، وإن كانت مع نفس عميق وخمول في الأطراف ورعشة في المنتصف فإن القوة تزداد

ثانيا : آآآآآآآآآآآآآه

وهي مايعرف بالتأوّه حين الجماع تعبيرا ً عن اللذه ، وبالتنهيد حين الحزن !! ((لذا لابد من معرفة الفرق
ويقال في الجماع غالبا ً فترة أرتفاع وزيادة النشاط مع الأيلاج دخولا ً وخروجا ً لانها تعطي انطباع جميل للرجل براحة المرأة شريطة ان تكون التأوّه ((مكبوته // مكتومه )) اي تخرج بنفس عميق خافت وليس تكلفا ً

ثالثاً : آآآآآآآآح

وتأتي بمعنى (( هد السرعة يابو الشباب )) وذلك لانها تصدر عن ألم غالبا ً وليس عن لذه كما في النقطة أثنين / ويجب ان يرافق هذه الكلمة لإثارة الرجل كلمة هد السرعة !! ولكن بصياغة انثوية (( شوي شوي حبيبي )) أو (( آآح ياعمري شوي شوي والمثل يقول اكل العنب حبه حبه


رابعا ً : أأأأأأأأأوع

وغالبا ً تقولها لمن لديها زوج من ذوي الوزن الثقيل (( ابو كرش )) في حالة استخدام طريقة الجماع (( الإعتيادية )) وهو ان يكون الرجل فوق المرأة ، وهنا يكون الحمل شاقا ً على المرأة

فمثلا ً لو ضربتك على بطنك (( لن تقول آي ولا اه ولا اح ، بل تقول اووع )) وهي زفرة غالبا ً تكون من البطن وليس الصوت من الانف

وهي في حالات خاصه == عنده احساس ان بعض الناس فاقعين ضحك عليه الان


هذا الموضوع طرح بفلسفة كوميدية علمية لـلوصول إلى هدف الموضوع وهو

أن الرجل يحب المرأة المتفاعلة في الجماع والتي تستخدم التأوهاات !!


فالبرود والسكوت وخفت الصوت احيانا ً لايجدي نفعا ً

أطلقي لأنوثتك العنان ، وقولي ماتحبين ، فالرجل يفضل المرأة التي تسكب انوثتها في الفراش ، بصوتها ، بهمسها

 

 

 

شارك أصدقائك على الفيس بوك بهذا الموضوع
Share

لكي تعود مرة أخرى للموقع اكتب على قوقل مجلة ميجو

اكثر 3 كلمات يحبها الرجل اثناء العلاقة الحميمة

شاشة كاملة

اكثر 3 كلمات يحبها الرجل اثناء العلاقة الحميمة

0.00

اكثر 3 كلمات يحبها الرجل اثناء العلاقة الحميمة

اكثر 3 كلمات يحبها الرجل اثناء العلاقة الحميمة

عدد مرات المشاهدة: 877

تمت الاضافة: 15 نوفمبر 2014

الاضافة بواسطة: admin

املاء هذا النموذج وسوف نقوم بارسال الموضوع الى صديقك اكثر 3 كلمات يحبها الرجل اثناء العلاقة الحميمة.

اسمك:

بريدك الالكتروني:

بريد صديقك الالكتروني:

اضافة الى موقعك:

ماهي المشكلة مع هذا الموضوع?

شارك بتعليقاتك مع اصدقاءك على الفيس بوك او بالموقع واتعرف على اصدقاءاكثر:

اترك تعليقاً:

المواضيع المتشابهه:

فحش الكلام القبيح بين الزوجين اثناء العلاقة الحميمة مباح

فحش الكلام مباح بين الزوجين اثناء العلاقة الزوجية , فحش الكلام القبيح بين الز...

(مرات المشاهدة: 942)

التصرفات التي تزعج الرجل في العلاقة الحميمة

تجنبي هذه التصرفات لأنها تنفر الرجل منك , التصرفات التي تزعج الرجل في العلاقة...

(مرات المشاهدة: 555)

احتياجات الرجل والمراة في العلاقة الحميمة الرومانسية

احتياجات المرأة والرجل من اجل علاقة حميمة ممتعة , احتياجات الرجل والمراة في ا...

(مرات المشاهدة: 480)

الاشياء التي يتمناها الرجل من المراه عند ممارسة الحب

اشياء يتمناها الزوج من زوجته عند ممارسة العلاقة الحميمة , الاشياء التي يتمنا...

(مرات المشاهدة: 944)

الاسباب التي تقلل العلاقة الحميمة بين الزوجين

تعرفي على الأسباب التي تقل العلاقة الحميمة بين الزوجين , الاسباب التي تقلل ال...

(مرات المشاهدة: 475)

اهمية انوثة المراة في نجاح العلاقة الحميمة

انوثة الزوجة أهم أسباب نجاح العلاقة الحميمة , اهمية انوثة المراة في نجاح العل...

(مرات المشاهدة: 642)

التاثيرات النفسية في العلاقة الحميمة بين الزوجين

العلاقة الحميمية بين الزوجين تتأثر بهذا السبب , التاثيرات النفسية في العلاقة ...

(مرات المشاهدة: 523)

حركات الدلع التي يحبها الرجل على النساء

حركات دلع خاصه للنساء (ممنوع دخول الرجال). , حركات الدلع التي يحبها الرجل على...

(مرات المشاهدة: 3659)

طريقة القضاء على الخوف من ممارسة العلاقة الحميمة قبل الزواج

طرق التغلب على الخوف من العلاقة الحميمية قبل الزواج , طريقة القضاء على الخوف...

(مرات المشاهدة: 490)

سر العلاقة الحميمة هي لغة الجسد

لغة الجسد هي سر العلاقة الحميمة , سر العلاقة الحميمة هي لغة الجسد...

(مرات المشاهدة: 517)